|

الجبيل .. ملصقات تشوه المرافق والمنازل 

الكاتب : الحدث 2022-04-06 10:28:22

الجبيل - عبدالله ال غصنه 

قال مواطنون للحدث بالجبيل ان ظاهرة وضع الملصقات والمطبوعات الدعائية اصبحت قضية غير حضاريه ومشوهه المنازل والمرافق من خلال قيام العمالة ومندوبي شركات الخدمات مثل الاتصالات والمطاعم والمراكز التجارية بوضعها بشكل مكثف في كل المواقع .

واوضح محمد الزهراني ان هذه الظاهره اصبحت مقززه لدرجة ان بعضهم يقوم بالدخول الى المباني السكنيه ووضعها على الابواب في كل الادوار .

واضاف هناك تشوه بصري اصبح في كل مكان ولابد من القيام بمحاصرة هذه الظاهره الغير حضاريه من الجهات المختصة .

من جهته قال حمد الحمود هذه الظاهره موجوده منذ فترة طويله وللاسف لايوجد من يمنعها حيث العمال يتصرفون بشكل عشوائي في وضعها في كل مكان على الابواب وعلى الدرج وعدادات الكهرباء.

واشار الحمود يجب ان يتم محاسبة الاشخاص والجهات التابعين لها حيث يوجد ارقام على هذه الملصقات حيث يجب الاتصال عليهم والتحقيق معهم ومعاقبه المسئول .

من جهتها قالت مصادر رقابيه  للاسف الظاهره موجوده ومشوهه والنظام يمنعها ولكن لايمكن حصر من يقومون بها لانهم لايوجد وقت محدد لقيامهم بوضعها حيث تعتمد على اوقات وفترات دعائيه .

وقال المصدر الحل الوحيد هو ان يكون هناك دور للجهات التي يعمل بها العمالة والموظفين من خلال تحذيرهم بمنع هذه المطبوعات في المواقع المختلفة وان كان لديهم حملات دعائيه فان عليهم تنفيذها بالطرق السليمه من خلال المواقع الالكترونيه التابعه لها او الاعلان عبر التواصل الاجتماعي او اي وسيله نظاميه .